أخصائي جراحة أعصاب الأطفال
Y....Ö

30 Eylül 2021

قام بأجراء عملية لابنتي البالغة من العمر 5 سنوات والتي كانت تشتكي من ورم في الدماغ و ألتهاب السحايا وقد قام بتعقيب حالة ابنتي عن كثب بدأُ من يوم أجراء العملية الجراحية وبعدها فترة بقائها في العناية المركزة وحتى خروجها من المستشفى . كطبيب و كشخص طيب جدًا و أنني أراه من أحد افضل و أمهر الجراحين في جراحة اعصاب الاطفال في تركيا . يعمل في مستشفى غازي الجامعي مع طاقمه الطبي ذو الخبرة العالية , أود أن أقدم خاص شكري وتقديري للطبيب آلب بورجاك.

M....K

29 Eylül 2021

طفلي أنا كان يعاني من سرطان الدماغ ، منذ سنة 2012 و لا يازال حالة أبنتي يتعقبها و يتابع حالتها عن كثب ، إنسانيته ، شخصيته كطبيب رائع جداُ. كشخص نحبه كثيرًا وقد منح طفلنا روح معنوية عالية . خضع طفلنا لعملية جراحية في البطين الرابع بقطر 6 سم في دماغه. تم أجراء عمليتين جراحيتين بسبب وجود نقائل كبيرة . قاموا بإزالة الضغط الناتج بسبب الكتل الموجودة في الدماغ، وفي الجراحة التالية ، قاموا بأستأصال كتلة كانت تقوم بالضغط على الأوعية الدموية للعين ، وبعدها بدأوا معه بجرعات العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. أن فحوصاتنا الدورية مستمرة لحد الأن منذ سنة 2012. وأن الطبيب آلب يهتم بأطفالنا و يتعقب حالتهم عن كثب و كأنه أطفاله .

P....

29 Ağustos 2021

أننا على تواصل مع الدكتور آلب منذ 8 سنوات ، وهو يتعقب حالتنا عن كثب ، وهو خبير جدًا، و أننا سعداء جداُ بمعرفته و لم نهمل فحوصاتنا الدورية . لقد تم اجراء عملية أستأصال ورم في الدماغ و بعدها قاموا بالبدأ بجلسات العلاج الاشعاعي تحت أشراف الطبيب آلب و طاقمه الذي يعمل تحت اشرافه و تمت العملية و جلسات العلاج الأشعاعي بنجاح تام , ولم يحدث أي خلل أو ظرف طارىء مع طفلنا و طبيبنا الدكتور آلب يتعب حالة طفلنا عن كثب ولم نهمل أبداُ فحوصاتنا لتعقب الحالة بأستمرار من قبل الطبيب و تزويدنا بكافة المعلومات عن حالة طفلنا .